RSS

سر وفق اسم الله الوهاب – للغنى والعز والمال والجاه

12 ديسمبر

سر وفق اسم الله الوهاب – للغنى والعز والمال والجاه


بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله الوالي الكريم
و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم

أحبابي في الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أما بعد

بعض الاحباب عاتبوني على خلوة نفقة الحسبنة بسبب طولها وأعدادها وعدم تفرغ الكل لها وصعوبتها على البعض الآخر , وقد وعدتهم بغيرها بلا خلوة ..

فأستخرت الله وهداني لهذا ,,

هذا سر وفق اسم الله الوهاب الخالي الوسط , وكلك زبدة من أسمائه الحسنى ودعوة لا يشق لها غبار , هو سر عجيب في تركيبه وأعجب في فعله وسريانه , وهو للجلب العام للخيرات والارزاق والفتوحات وتزايد الاموال والبركة فيها والتفاف الناس حولك ونفاذ الكلمة بينهم , وهو سيف قاطع في جلب المال والناس بإذن الله بحسن النية والاعتقاد والتوكل على الله والثقة فيه ,,

ويقترب الذاكر لهذا السر من أهل السلطة والدواوين والجاه و السلطان وأصحاب الأموال والثروات بحيث ينالك منهم المحبة و الرعاية وحسن المنزلة والمال والهدايا ونفاذ الكلمة والوجاهة ومنافع أخرى كثيرة جدا ظاهرة وباطنة ..

فتمسك بهذا السر وصنه جهد عينيك وأعمل به ترى عجبا وهذا السر قاطع لا ريب فيه ولا شبهة بإذن الله ,, وعلى الذاكر ان يلتزم بالطهارة الجسدية والمائية و المكانية والقلبية مع الاقبال الشديد إلى الله و اليقين التام بإستجابة الدعاء , والتعطر بالعطور الزيتية الطيبة والبخور الطيب الرائحة مثل العود والصندل واللبان الكندر و اللبان العدني و اللبان الجاوي أو اي بخور طيب الرائحة ,,

وافضل الذكر ليلا والالتزام بنفس الزمان والمكان و الالتزام بالعدد بلا زيادة ولا نقصان , وتكون متريض عن اكل كل مافيه روح وخرج من روح قبل الذكر باسبوع , وتدخل الذكر بصيام وتروحن. العدد اليومي يذكر في مجلس واحد اي لا يصلح تقسيم العدد خلال اليوم والليلة. واستغلوا فرصة فصل الشتاء بطول الليل وقصر النهار.

وهي رياضة لا تحتاج إلى خلوة , بل تذكر ليلا وتنام وتصحو وتخرج تباشر عملك وأمورك عادي.

على بركة الله نقول

أولا ترسم الوفق خالي الوسط المعمر بإسم الله الوهاب وتجعل في الخالي الغاية والطلب الذي ترجو من الله من حيث الرزق و جلب الناس من الاغنياء والرؤساء والسلاطين وأصحاب الجاه و الدواوين ونفاذ الكلمة بينهم وكثرة السؤال عليك وإفتقادك إذا غبت و السعي في قضاء حوائجك وإ عانتك والبسط في الارزاق والاموال وكل ما يخطر في البال من فتوح دنيوية مشروعة. الكتابه تكون بأي مداد طاهر مثل المداد الروحاني ( زعفران وماء ورد ومسك ) او بأي قلم حبر عادي.

يكتب الوفق في ورقة بيضاء خالية من السطور وفي الخالي المطلوب ثم تجعله في رأس السبحة ( شاهد السبحة الكبير ).

الوفق على هذا الشكل

سر وفق اسم الله الوهاب - للغنى والعز والمال والجاه

ثم تشرع في ذكر هذه الاسماء ( الله قهار مجيب وهاب سريع ) عدد 100 الف مرة بالإجمال لمدة 10 أيام كل يوم 10 آلاف مرة , اي تقسم العدد 100 الف على 10 فيصبح العدد 10 آلاف كل يوم. يعني الاسماء الخمسه ذكرها جميعا تعتبر مرة .. يعني تقول ( الله قهار مجيب وهاب سريع ) هذه مره .. ثم ( الله قهار مجيب وهاب سريع ) هذه مره .. ودواليك على هذا النمط.

وتقرأ الدعاء الآتي ذكرة 41 مرة على رأس كل 1000 وهو :-

لمتابعة بقية الموضوع اضغط هنا

Advertisements
 

الأوسمة: , , , , , , , ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: